مركز تدريب جلف حشاش منطلق
عدد المشاركات : 988 العمر : 32 البلد : مصر الشغل : مسوقة تاريخ التسجيل : 25/03/2016
| موضوع: دورات-ادارة-الجودة-والانتاج-لعام-2019 2018-11-05, 6:05 pm | |
| >>> يعلن مركز الخليج للتدريب عن بدا الحجز فى الدورات التدريبية لعام 2019 ونرحب بجميع الهيئات الح***ية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم. مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2019 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب ولتطوير المستوى التدريبي والتعليمى... [b]- سيتم منح خصومات عالية للمجموعات - يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00971588072414 -00201270136638 البريد الالكترونى: [email=hagar@*******.com]h[/email].masoud@training****.com للتسجيل فى الدورات: اضغط هنا
>> نقدم لكم اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل <<[size=24]" دورات ادارة الجودة والانتاج" لعام 2019
يناير 2019 نظم إدارة سلامة الغذاء طبقا للمواصفات الدولية -ISO-22000-2005 Food safety management systems in accordance with international standards ISO-22000-2005 نظام تقييم الأداء المتوازن Balanced performance evaluation System نظام ادارة الجودة آيزو ISO-22000-2005 Quality Management System ISO-22000-2005 مراقبة الجودة فى تنفيذ أعمال الطرق Quality control in the implementation of road works الأساليب الإحصائية للتحكم وتحسين جودة العمليات SPC Statistical methods for controlling and improving the quality of SPC processes
فبراير2019
تقنيات تقييم وتطوير الأداء باستخدام بطاقات الاداء المتوازن و منهجية SIX SIGMA Developing And evaluation performance techniques using balanced performance cards and SIX SIGMA methodology تطوير مهارات أخصائي تأكيد إدارة الجودة الايزو9001الايزو10013 Developing the skills of quality assurance specialist ISO 9001: ISO 10013 أساليب وأدوات تحسين الجودة Methods and quality improvement tools دراسات الجدوى الإقتصادية Economic Feasibility studies مقدمة في نظام إدارة الجودة (الآيزو 9000) Introduction in Quality Management System (ISO 9000)
مارس2019
شهادة اعداد كبير مراجعى الأيزو14001-2015 Certificate of Senior Reviewer preparation ISO 14001-2015 تقییم وتطوير آداء المؤسسات الجامعیة Evaluation and development of the performance of university institutions ثقافة دوائر الجودة في المنظمات Culture of quality circles in organizations دبلومة ادارة الجودة ******ة Total Quality Management Diploma تنمية مهارات الجودة الإدارية ايزو 2015-9001 ISO Development of quality management skills ISO ISO-2015-9001
أبريل2019
إدارة الجودة ******ة-TQM-والتحسين المستمر منهجية كايزن Total Quality Management -TQM and continuous improvement of Kaizen methodology تطبيق معايير الجودة ******ة في التدريب Implementing the overall quality standards in training أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضا Methods of measuring the quality of services, products and indicators of satisfaction تدقيق نظام إدارة الجودة Quality Management System Audit بطاقات الأداء المتوازن Balanced Scorecards
مايو2019
دليل نظام ادارة الجودة والتدقيق الداخلي 9001 Quality Management & Internal Audit System Guide 9001 تطوير مهارات أخصائي الجودة التعليمية ايزو 299902010 Developing the skills of the educational quality specialist ISO 299902010
يونيو2019
المراجعة الداخلية لنظم إدارة الجودة Internal audit of quality management systems برنامج إدارة المؤسسات التدريبية وفق المعايير الدولية الايزو 9001 - 2008 Program of management of training institutions in accordance with international standards ISO 9001 - 2008 المهارات المتكاملة في نظم إدارة الجودة Integrated skills in quality management systems تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019 Applying of Specification Quality Management Consultant ISO 9001 ISO 10019
يوليو2019
نموذج التميز المؤسسى طبقا للمعايير الأوروبية وعلاقتها بنظم إدارة الجودة ******ة The model of institutional excellence according to European standards and its relationship with total quality management systems المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء International standards in quality of customer service الحيود السداسي SIX SIGMA Hexagonal diffraction SIX SIGMA الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 Quality in Customer Service - ISO 10002 التوعية بنظام إدارة الجودة لمعامل الإختبار معايرة الايزو ISO-17025-2005 Awareness of the quality management system for Coefficient of test of ISO / 17025-2005 ISO-17025-2005
أغسطس2019
مراقبة وضمان الجودة فى المشاريع Quality control and assurance in projects مستشار الجودة الإدارية المعتمد – الايزو 10019 Certified Quality Management Consultant - ISO 10019 الدبلوم المتقدم في إعداد مراجعى الجودة الداخليين Advanced Diploma in the preparation of internal quality auditors إدارة الإنتاج ومراقبة الجودة Production management and quality control البرنامج التدريبي 6 سيجما الحزام الاصفر والاخضر Training Program 6 Sigma Yellow and Green Belt
سبتمبر2019
التدقيق الداخلي لنظام الجودة الآيزو90012015 (المواصفة الجديدة ) Internal Audit of Quality System ISO 90012015 (New Standard) أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضا Methods of measuring the quality of services, products and indicators of satisfaction الدبلوم المهني في إدارة الجودة Professional Diploma in Quality Management الايزو 17025 ونظم اتحاد المعامل ISO 17025 ISO 17025 and ISO 17025 laboratory systems إدارة عمليات الجودة Quality operations Management
أكتوبر2019
إعـادة بنـاء المنظمـات وفقـاً لمفهــوم الجــودة الشـاملــة Rebuilding organizations according to the concept of total quality إعداد خطط الطوارئ وفرق إدارة الأزمات والكفاءات في عمليات الإخلاء Preparing contingency plans and crisis and competency management teams in evictions استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية Excellence strategies and continuous development skills in the management of technical services الأخصائي المعتمد في إدارة نظم الجودة Certified Specialist in Quality Systems Management الاتجاهات الحديثة للبحث العلمي في السلوك الانساني Recent trends of scientific research in human behavior
نوفمبر2019
أسلوب تطبيق إستراتيجية 6 سيجما لتحسين الآداء Applying Six Sigma Strategy to improve performance إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل) Preparation of front row staff (service and handling concepts) التخطيط الاستراتيجي Strategic Planning التميز والإبداع فى ادارة الخدمات العامة فى ظل منهج الجودة ******ة Excellence and creativity in the management of public services under the overall quality approach الاساليب الحديثة لإدارة المكتبات ومراكز المعلومات العربية لمعايير الجودة ******ة ****** methods of management of libraries and information centers of Arab comprehensive quality standards
ديسمبر2019
الجودة ******ة ونظم تحليل وترشيد قياس الاداء · Total quality, systems analysis and rationalization of performance measurement الجودة فى المستشفيات Quality in Hospitals الخطوات العملية لإدارة الجودة بروح الفريق Practical steps for quality management in team spirit العوامل الثمانية لانشاء نظام إدارة الجودة المستدامة Eight factors for establishing a sustainable quality management system المفهوم الحديث للخدمات العامة فى ظل منهج الجودة ******ة ****** concept of public services under the overall quality approach
تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (***** البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها
ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..
لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورات وكافة المجالات التى يقدمها المركز يشرفنا تواصلكم معنا:منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00971588072414 -00201270136638 البريد الالكترونى: [email=hagar@*******.com]h[/email].masoud@training****.com للتسجيل فى الدورات: اضغط هنا
وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..[/b][/size] | |
|