منتدى حشاشة العراق
مرحبا بكم يا زائرنا الحبيب
اهلا وسهلا بك بمنتدى حشاشة العراق
اذا جنت جديد ويانة يرجى التفضل بلتسجيل بلموقع
واذا جنت مسجل اصلا يمكنك ان تسوي تسجيل دخول

https://7shasha.ahlamontada.com
منتدى حشاشة العراق
مرحبا بكم يا زائرنا الحبيب
اهلا وسهلا بك بمنتدى حشاشة العراق
اذا جنت جديد ويانة يرجى التفضل بلتسجيل بلموقع
واذا جنت مسجل اصلا يمكنك ان تسوي تسجيل دخول

https://7shasha.ahlamontada.com
منتدى حشاشة العراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حشاشة العراق


منتديات ترفيهيه تعليمية عامة
 
الرئيسيةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دورة فعالية إدارة العلامة التجارية|التسويق والمبيعات:مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا Empty2024-11-18, 9:51 am من طرف شروق محمد

» دورة إدارة علاقات العملاء|التسويق والمبيعات:مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا Empty2024-11-18, 9:41 am من طرف شروق محمد

» دورة معايير NFPA للسلامة المهنية|السلامة المهنية:مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا Empty2024-11-18, 9:30 am من طرف شروق محمد

» دورة الصيانة وفقاً لمفهوم الهندسة القيمية|السلامة المهنية:مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا Empty2024-11-18, 9:24 am من طرف شروق محمد

» دورة تكنولوجيا السلامة من الحريق وهندسة لإطفاء الفني المتقدم|السلامة المهنية:مرك
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا Empty2024-11-18, 9:15 am من طرف شروق محمد

» دورة المراقبة والإستطلاع وجمع المعلومات لنقل وتأمين وحراسة النزلاء والموقوفين أم
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا Empty2024-11-18, 9:06 am من طرف شروق محمد

» دورة المراقبة والاستطلاع لامن الفنادق|إدارة الإمن:مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا Empty2024-11-18, 8:59 am من طرف شروق محمد

» دورة الحس الامنى ولغة الجسد|إدارة الإمن:مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا Empty2024-11-18, 8:50 am من طرف شروق محمد

» دورة أساليب ترشيد الإنفاق فى مجالي الشراء والتخزين|المشتريات والمخازن:مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا Empty2024-11-18, 8:41 am من طرف شروق محمد

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
شروق محمد
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
شروق محمد
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
سنااء
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
مركز تدريب جلف
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
_THE LOVE_
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
المRهاجر
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
بـس بـس مـيـو
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
~ReEmA~
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
حشاش كوكائين
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
مسطـول
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
Mr.Ari
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
+ !! 7shasha Queen !! +
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جدر الفوح
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
عراقي غيور
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
غريب الطبايع
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
بـس بـس مـيـو
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
X.Danger-Boy.X
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
THE SPY
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
سنااء
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
avril 4ever
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
الراوي المعظماوي
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
أوان الورد
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_rcapدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_voting_barدورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا I_vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبة كدها لو مو كدها
احسب للخمسه واهدي اغنيه
توقع العضو اللي بعدك(حزين-رومنسي-معصب-حنون-.....
.:.ســــــــوالــفـــــنــــا .:.غـــيـــــــر.:.
لعبة الصفات..بيك لو مو بيك
احسب للخمسة وكول اكثر عضو يعجبك بالمنتدى
سجل حضورك بنطي بوسه هوائية لاي عضو يعجبك
من 1 للـ 5 وجب تيزاب على رجل عضو خباااااااااثة هع هع
احسب للعشره وصير احلى حشاش او حشاشه
المواضيع الأكثر شعبية
دارميات حب وغزل
أبوذيات...دارميات....شعر غزل....
||ومــضــه + دارمــيـــات عن الاخوه ،|| يستاهل عراقي غيور هديتي له .......•»»
شعر عادل محسن
ابوذيات +زهيري+دارميات
حــالـتـكـم الـنفـسـيـه)-(شباب-بنات)-(لهذا الـيـوم
:: جلســــــــة مصارحــــــــــة ::
قصة حب في الريف على شكل دارميات
دارميات للوطن الجريح
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 489 بتاريخ 2021-07-04, 5:59 am
الساعة هسة
سحابة الكلمات الدلالية
جورج بغداد رائد

 

 دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شروق محمد
حشاش جديد
حشاش جديد
شروق محمد


انثى
الاسد عدد المشاركات : 87
العمر : 29
البلد : مصر
الشغل : المحاسبة
تاريخ التسجيل : 18/08/2024

دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا Empty
مُساهمةموضوع: دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا   دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا Empty2024-10-23, 8:19 am

يتشرف منتجع التدريب الدولي  ITR  بتقديم دورات فى مجال الإدارة والقيادة 2025
التى سوف تعقد خلال العام 2025  & 2026
يمكنكم التسجيل او الاستفسارعلى الدورة الان………………
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Website: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية
تفاصيل
أماكن الإنعقاد :
القاهرة – دبـــــي – جده – الرياض – شرم الشيخ – اسطنبول – ماليزيا – طوكيو - الاسكندرية
Facebook , Instagram
……………………………………………………………………
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الدورات التدريبية المقدمة فى مجال [url=https://itregy.com/training-specialty/1/%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9]الإدارة والقيادة

دورة الكفاءة الإدارية فى إعادة التخطيط وهندسة نظم العمل وتحقيق الجودة الشاملة

دورة المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز بيئة العمل بالجودة والتميز

دورة استراتيجيات التخطيط والتنظيم الادارى والتوجيه و إدارة الأزمات

دورة تحسين الفعالية الإدارية للمديرين التنفيذيين

دورة افضل الممارسات والتميز فى القيادة وادارة الأداء والتوجيه لانجاز الاهداف

دورة المتابعة وتوفير الوقت والحد من التوتر وخفض الإجهاد التنظيمي

دورة الاتجاهات التنظيمية الابتكارية لتطوير اساليب العمل وتطبيقاتها وفق معايير التميز المؤسسىEFQM

دورة الابداع والابتكار في التخطيط والمتابعة والريادة في العمل

دبلوم تحسين الفعالية الإدارية للمديرين التنفيذين

برنامج محترف الأعمال CBP

دورة قيادة مجموعات العمل, بناء روح المبادرة وتطوير الإبداع في الفريق

دورة إدارة المصانع

دورة الاتجاهات الحديثـة لشــؤون الموظفيــن ( المزايـا والتعويضـات)

دورة استراتيجيات وتكتيكات التفاوض ومهارات الإقناع

دورة مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة

دورة دبلوم الإبداع والتميز في التحليل وإدارة التقييم الوظيفي

دورة صياغة وتكوين الاستراتيجيات ومتابعة تنفيذها وتقييم نتائجها

دورة التوجه الادارى المتقدم لتطوير نظم العمل وتبسيط الاجراءات

دورة الديناميكية القيادية ,الاتصال الفعال وتحقيق المسار المتميز للفريق

دورة القيادة الاستراتيجية وضع الرؤيا المستقبلية واعداد الخطط الادارية وتحقيقها

دورة دينـاميكيــة الإتصال الفعــال وسيكـولوجيـة لغـــة الجســـد

دورة التعامل مع تطبيقات الإدارة الإلكترونية

دورة التحكم فى الضغوط والوقت وترتيب الاولويات

دورة هندسة الإبداع واستراتيجيات الأعمال الابتكارية

دورة النظم التطبيقية الحديثة لادارة الوثائق والمحفوظات والارشفة الرقمية للملفات

دورة الإدارة الفعالة للوقت وضغوط العمل

دورة التميز الإداري فى تحديد الأولويات وإتخاذ القرارات تحت الضغوط

دورة المنظومة القيادية المتكاملة للتفكير الأستراتيجى الحيوي والاداء الابداعى لتحديد وتحقيق الأهداف

دورة تعزيز الفعالية الإدارية وبناء ثقافة تنظيمية وتحفيز الإبداع والابتكار

دورة استراتيجيات منع الصراعات وتسوية المنازعات والتميز فى التعامل مع الشخصيات الصعبة والعدائية

دورة ادارة المكاتب , التخطيط والتنظيم وتحديد الأهداف بكفاءة وفعالية

دورة الأساليب الحديثة لتبسيط إجراءات نظم العمل فى ظل منهج الجودة الشاملة

دورة المنهج المتكامل في استراتيجية كايزن اليابانية للتطوير المستمر

دورة تمكين , حفز والهام الاخرين و قيادة المواقف الصعبة والأزمات

دورة تحقيق الريادة القيادية الابداعية والوصول الى قمة التميز والانجاز

دورة القيادة التنفيذية, تقييم وتحليل التحديات والتخطيط الإستراتيجي

دورة الأساليب الحديثة في الإدارة عن طريق التخطيط الاستراتيجي والإتصال والقياس والتطبيق

دورة التخطيط , المتابعة , الريادة وتطوير بيئة ابتكارية فى العمل

دورة المهارات القيادية المتقدمة

دورة القيـادة التنفيذيـة و تقييم وتحليل التحديات والتخطيط الاستراتيجي

دورة الرؤية الإستراتيجية : المبادرات و تحـسين الأداء واتخاذ القـرارات

دورة الإتصال الفعال والمهارات الشخصية

دورة الكفاءة فى التفكير الإستراتيجى وتحليل الأعمال وبناء العلاقات

دورة العلاقات العامة الدولية والمراسم , البروتوكول والمناسبات

دورة الأساليب الحديثة في إدارة فرق العمل الجماعي

دورة سايكولوجيــة الإتصال الفعــال، التأثــير، الإقنـاع واسـتراتيجيـات التفـاوض

دورة الفهرسة والأرشفة الرقمية المتقدمة وإدارة المستندات إلكترونياً ( EDMS )

دورة القيادة من خلال الرؤية والإتصال والإبداع

دورة القيادة من خلال رؤية تطوير وتنفيذ استراتيحية التميز المؤسسى

دورة التقنيات المتقدمة للتحقيقات والمنازعات الإدارية

دورة سيكولوجية الإبداع فى الإتصال والاقناع وكفائة التفاوض

دورة المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز البيئة الابداعية فى العمل

دورة قيادة مجموعات العمل و بناء روح المبادرة والتميز

دورة هندسة الابداع واستراتيجيات الأعمال الإبتكارية

دورة اســــتراتيجيات منـع الصــراعـات وتســـويـة النزاعــات والتميز فى التعامل مع الشخصيات الصعبة والعدائية

دورة الكفاءة في التعامل مع القضايا المشاكل ,الأزمات وبناء الثقة في العمل

دورة سلوكيات التمييز لأخلاقيات العمل الوظيفى

دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

دورة الوسائل الحديثة في إدارة الأزمات من خلال القيادة والتخطيط والتواصل الفعال

دورة تحقيق الإبداع الوظيفى وصياغة إستراتيجية التميز والتفكير الإبداعى

دورة المهارات الإستراتيجية والتنظيم والتخطيط فى الإدارة المكتبية الحديثة

دورة الحكومة الكترونية

دورة مهارات الإدارة الوسطى والتخطيط الإستراتيجي الفعال

دورة ادارة العمل الجماعى

دورة أمين سر مجلس الادارة

دورة الإدارة الإستراتيجية ومتابعة تنفيذ الخطط

دورة الإبداع الإدارى فى التنظيم والتخطيط والتنسيق

دورة تعزيز عمليات الإتصال داخل الإطار التنظيمي للمؤسسات

دورة الإدارة الإلكترونية وتكنولوجيا تقنية المعلومات

دورة التميز بإدارة الاعمال وتحفيز الطاقات الابداعية


……………………
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Website: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ولكم جزيل الشكر والإحترام


كما يعقد منتجع التدريب الدولي “ITR”  دورات فى شتى المجالات ولجميع الجهات والهيئات الحكومية والخاصة حسب ما يناسب طبيعة العمل
( دورات الإدارة والقيادة - دورات الموارد البشرية والتدريب   - دورات الجودة والأنتاجية دورات المشتريات والمخازن اللوجستية - دورات إدارة الإمن - دورات السلامة والصحة والبيئةدورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - دورات الأعلام والعلاقات العامة - دورات المحاسبة والخدمات الماليةدورات القانون والعقود  -  دورات البنوك والخدمات المالية - دورات التخطيط وإدارة المشروعاتدورات التأميناتدورات النفط والغاز -   دورات التجارة الخارجية ودراسة الجدوي دورات تخطيط أعمال الصيانة - دورات الهندسة المدنية وأعمال البناءدورات الطاقة الكهربائية - دورات الجمارك والموانيء دورات هندسة التعدين والتنقيبدورات الخدمات الطبيةدورات السكرتارية وإدارة المكاتب  )

……………………………….

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية: وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة
تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين
نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج
…………………………………………

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*  خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
*  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
* خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
* وغيرها من المزايا .........

*  الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج    البريطانية
Facebook , Instagram

لمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد يرجى التواصل على الارقام الاتية
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Website: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ولكم جزيل الشكر والإحترام

[/url]
[url][/url][url]

[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 (2019)
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 (2019)
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 لعام 2020
» دورات تدريبية:دورة إستراتيجية إدارة الأزمة|الجودة الشاملة:مركزITR
» دورات تدريبية:دورة مهارات التدقيق على الجـودة|الجودة والإنتاج:مركزITR

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حشاشة العراق :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: