برنامج إدارة مكاتب المحاماة الأول في مصر والوطن العربي, Professional Legal A 2021, هو برنامج يُهم كل محامي أو قانوني أو صاحب منشأة قانونية, فالبرنامج يُقدم تجربة قوية جدا غنية بإمكانيات عديدة تمثل اتحاد للتطور التكنولوجي مع مهنة المحاماة العظيمة, عكفت الشركة المطورة للبرنامج على بذل كل الجهد على مدار 10 سنوات هم عُمر البرنامج في السوق المصري والعربي, للحرص على تقديم أفضل نتائج لراحة السادة المحامين في مصر والعالم العربي, نظراً لما تحويه مهنة المحاماة من مشقة تتمثل في كثرة الأوراق وتجميع الأدلة والمستندات, فكان لزاماً على الشركة المطورة للبرنامج أن تواكب كافة مستجدات التطور التكنولوجي الكبير الحاصل في العشر سنوات الأخيرة عالمياً.
البرنامج يُقدم العديد من المميزات, التي تجعله يستحق بجدارة تواجده في الترتيب الأول للمنافسة بينه وبين نُظرائه المتواجدين بالسوق الحالي.
يُقدم Professional Legal A العديد والعديد من المميزات
تسجيل و حفظ البيانات والملفات الخاصة بكل قضية وجميع الأوراق الخاصة بها عبر كافة تقنيات النقل الحديثة (Scanner – Bluetooth – NFC – Cloud) أو من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول مباشرةً.
سهولة البحث داخل كافة الأقسام عن القضايا , الملفات , البيانات القديمة بعدة طرق مختلفة و إمكانية طباعتها .
خاصية التذكير بقضايا الغد .
تنبيه تلقائي بالجلسات التي لم يتم إدخال قرارها أو الحُكم فيها .
تذكير آلي بالجلسات والمواعيد القانونية عن طريق رسائل الهاتف سواء واتس أب (WhatsApp) أو رسائل قصيرة (SMS) .
إمكانية الربط بين أكثر من فرع للمؤسسة أو المكتب و كل فرع يمكنه ربط أكثر من جهاز داخل المكتب وخارجه .
خصوصية وسرية أكبر من خلال حساب خاص داخل البرنامج لكل موظف بإسم وكلمة مرور خاصة به وصلاحيات محددة لكل موظف من المدير .
البرنامج يؤمنك بالكامل بإذن الله من أخطار الحوادث القدرية . التي تؤدي لتلف أو ضياع المستندات مع خاصية الحفظ التلقائي وعمل نسخة احتياطية من قاعدةالبيانات بشكل تلقائي
يُقدم البرنامج 22 تقرير مختلف بطريقة عرض سهلة للمستخدم ويمكن طباعتها بسهولة .
يتميز البرنامج بواجهة رسومية رائعة يمكن للمستخدم العادي التعامل معها بسهولة كما يمكن الاختيار من ضمن عدة رسوميات مميزة , الواجهة أيضا تتضمن اسم المكتب .
أما عن الأقسام التي يقدمها البرنامج فإنه يحتوي على أقسام عديدة تساعدك في عملك وتنظيم وقتك وأمورك اليومية فعلى سبيل المثال وليس الحصر :-
قسم الأعمال اليومية هو قسم خاص بمتابعة أعمال المكتب اليومية ويمكنك من متابعة الموظفين وأداؤهم يومياً مع إمكانية البحث وعرض تقرير بالتاريخ المحدد وطباعته.
قسم سجل الموكلين قسم يحتوى على كل ما يخص الموكل سواء أفراد أو شركات مع عرض سجل وتقرير عن كل موكل يتضمن بياناته الشخصية والتوكيلات الصادرة منه للمكتب وصور المستندات الخاصة به وحتى سجل زياراته للمكتب .
قسم قضية جديدة يمكنك من إضافة قضية جديدة للبرنامج بشكل مبسط وسهل للمستخدم حيث يمكنك من إدخال معظم البيانات عن طريق الاختيار المباشر من العناصر المحفوظة من قبل أو إضافة عناصر جديدة .
قضايا الخبراء قسم يختص بعرض قضايا الخبراء بتفصيل تام حيث يعرض جميع بيانات القضية بالإضافة إلى عنوان مكتب الخبراء والمستندات التي تم تقديمها ومعلومات عن الخبير المباشر للدعوى وموعد المأمورية .
قسم الأحكام ويقوم بعرض الاحكام المسجلة في البرنامج مع بيانات الموكلين والخصوم والقضية ويتضمن أيضا استعلام حسب الاسم أو التاريخ أو رقم الدعوى .
قضايا المكتب قسم يعرض جميع القضايا في المكتب بطريقة عرض مقسمه حسب نوع القضية وعدد القضايا ونوع الموكل سواء أفراد أو شركات مع عرض مفصل لبيانات كل قسم .
الأجندة القانونية يُعتبر من أهم مميزات البرنامج وتعرض جميع مواعيد و تذكيرات المكتب بالتفصيل سواء جلسات أو تذكيرات أو زيارات مع إمكانية الطباعة .
تأسيس الشركات
يشمل البيانات المطلوبة لتأسيس الشركات والأعمال الإدارية ويتضمن تفاصيل الاجتماعات ونسخه من المستندات ويتضمن أيضا تذكيرات لحفظ وعرض التذكيرات المهمة .
شكاوى وتظلمات
قسم لتسجيل بيانات الشكاوى والتظلمات ويعرض بيانات الموكل والخصم وتاريخ الشكوى والجهة وموضوع الشكوى ويمكنك من تحويلها إلى قسم القضايا بسهولة .
التوكيلات
لعرض التوكيلات بالبيانات والصور في الوجه والخلفية لكل توكيل مع إمكانية البحث والطباعة .
ما تم بالجلسات
لعرض أحداث الجلسات ومتابعة القضايا و عرض كل ما يخص الجلسة والقضية بالتفصيل مع إمكانية الطباعة .
الشهر العقاري
لمتابعة جميع الاعمال الخاصة بالشهر العقاري والتسجيلات الخاصة به مع متابعة خط سيرها.
المُحضرين
ويتضمن جميع تفاصيل المحاضر وبيانتها مع عرض للمحاضر لازمة المتابعة مع استعلام حسب الموكل أو الخصم .
الأعمال إدارية
يهتم بإداريات المكتب والموكلين ومتابعة سير الإداريات الخاصة بهم .
لجنة فض المنازعات
لتسجيل وعرض السجلات الخاصة بفض النزاعات ويتضمن البحث والطباعة .
العقود
كل ما يخص العقود داخل المكتب وبياناتها مع إمكانيات حفظ نسخه من صور العقود عن طريق الماسح الضوئي أو جهاز الحاسب .
سجل الزيارات
لتسجيل جميع زيارات المكتب وبيانات الزائر والغرض من الزيارة بالوقت والتاريخ واليوم .
استعارة مستندات
لتسجيل بيانات المستندات المستعارة وتسجيل تاريخ الإرجاع وبيانات المستلم مع عرض تقرير عن جميع البيانات المستعارة .
العلامات التجارية
تهتم بكل ما يخص العلامات التجارية من بيانات وإجراءات ومستندات .
المكتبة القانونية
من المميزات الحصرية في البرنامج وهى عبارة عن مكتبة ثرية من صيغ و نماذج الدعاوى وعقود و شكاوى و إعلانات و منازعات .
التذكيرات
لعرض وتسجيل التذكيرات المهمة ليقوم البرنامج بتنبيهك بها في الوقت والتاريخ المحدد مسبقاً .
برنامج إدارة مكاتب المحاماة Professional Legal A اصدار 2021